منتدىـأ جون سينا الرسمـي
اهلإأإ وسهلا بك تو منور المنتدى

ان كنت عضوـإأإ سجل دخولك وان كنت زائـر سجل الله لاهينكـ
منتدىـأ جون سينا الرسمـي
اهلإأإ وسهلا بك تو منور المنتدى

ان كنت عضوـإأإ سجل دخولك وان كنت زائـر سجل الله لاهينكـ
منتدىـأ جون سينا الرسمـي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدىـأ جون سينا الرسمـي

عشاق جون سينا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أخي اختي اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء هذا المنتدى السامي أهــلا بك
مواضيع مماثلة
أبريل 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     
اليوميةاليومية

اغنية جون سينا مترجمه بالعربي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
معجب جون سينا
.
.

اغنية جون سينا مترجمه بالعربي Empty
مُساهمةموضوع: اغنية جون سينا مترجمه بالعربي   اغنية جون سينا مترجمه بالعربي I_icon_minitimeالخميس أغسطس 11, 2011 6:54 pm

انتهى وقتك , إنه وقتي الان لا تراني , إنه وقتي الان انها الامتياز , يا ولد انني المع الان لا تراني , إنه وقتي الان في حالة انك نسيت أو وقعت انا مازلت هنا - سوف اقذف درعك مالي اصبح سميناً بالإضافة لا يمكنني اغلاق الحماس الامتياز يعمي كثيراً , اني أحب الجاز إنه الي انا اربح - هل سمعت هؤلاء المتحمسون , انك انتهيت !!! جندي - و اظل تحت القتال !! بالإضافة انا اعصف على فوزك انا مثل الرعد في البرق !! ليس هناك طريقة لتهزمني يا ولد انا اقسى من المخالب بالاضافة انا ابقي كل شيء مغلق , كأنه جزء من السجن انا اربح اللعب و المسابقة , انا لدي كل الامنيات يمكنهم الهرب من خيالي و لكنني ذاهب لاصطيادهم من دون طعم يا ولد انت صبي يحمل وزن لدي روحي مستقيمة ,سوف أفرشي فمك مثل كولجيت في كل الأجواء انا لست أفضل من الان ,إن اولادك جاهزين أبداً لن تمسكني في أي وجه كنت اذا لديهم الكراهية , فليكرهوا , اني افشل الخطة كلها اسقط مؤخرتك للاسفل للثواني الثلاث !!!!!!!!!!!!! انتهى وقتك , إنه وقتي الان لا تراني , إنه وقتي الان انها الامتياز , يا ولد انني المع الان لا تراني , إنه وقتي الان سوف تكون ما هي تكون خمسة ارطال من جسد شجاع ,في خيمة في بنطال يحمل T ذهبية انها حرب الرقص و خطوة النصر انها هدية من روو عندما تقف في جسدي جون سينا , علامة تجارية كلكم تحبون الخبز الذي تصنعونه لكن لا تمتلك الوصل من قسوته اسلحة ملقمة في كل صورك , اذا هذا لا لا عندما تفرقع سوف تغلق شفتيك و سوف تخرس أرأيت ماذا يحدث عندما يذوب العصر الجليدي ترى حالة الطقس لكن هذا لا يهم اعزف الروك التحفة الزمنية بيني

وانتظرو القادم I love you
JoHn SiNa
آلآدآرهـ
JoHn SiNa

اغنية جون سينا مترجمه بالعربي Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغنية جون سينا مترجمه بالعربي   اغنية جون سينا مترجمه بالعربي I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 12, 2011 7:17 am

يـآ مبدع

مشـ:’,::ووور ^_^
http://johncenaa.co.cc

اغنية جون سينا مترجمه بالعربي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اغنية جون سينا
» جون سينا يشيل كالي & جون سينا ضد اماجا و كالي
» اغنية ميسي روووووووووووووعه